Close Menu

    Subscribe to Updates

    Get the latest creative news from FooBar about art, design and business.

    What's Hot

    طيار فلاي دبي يحظى بإشادة قرقاش ومودي بعد حادث FZ1073

    أكتوبر 2, 2026

    جامعة الخليج الطبية ترحب بالدفعة العالمية وبأول دفعة للطب البيطري في حفل ” المعطف الأبيض 2026″ ، والذي يضم 115 جنسية مجتمعين في دفعة واحدة منذ تأسيس الجامعة

    سبتمبر 23, 2026

    استثمارات السياحة في الإمارات ترتفع إلى 34.4 مليار درهم

    سبتمبر 15, 2026
    فيسبوك X (Twitter) الانستغرام
    اقتصاد العرب – Iktissad Alarabاقتصاد العرب – Iktissad Alarab
    • أخبار
    • اقتصاد
    • تكنولوجيا
    • ثقافة
    • رياضة
    • ساعات
    • سياحة
    • سيارات
    • صحة
    • منوعات
    اقتصاد العرب – Iktissad Alarabاقتصاد العرب – Iktissad Alarab
    الصفحة الرئيسية » تعديل الحد الأدنى لأجور العاملين بالدولة المصرية يدخل حيز التنفيذ في أبريل 2023
    اقتصاد

    تعديل الحد الأدنى لأجور العاملين بالدولة المصرية يدخل حيز التنفيذ في أبريل 2023

    أبريل 5, 2023
    فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr واتساب VKontakte البريد الإلكتروني

    وافقت الحكومة المصرية خلال اجتماعها يوم الأربعاء في العاصمة الإدارية، برئاسة مصطفى مدبولي، على مشروع القرار الخاص بتحديد الحد الأدنى للأجور للموظفين والعاملين في الأجهزة الحكومية والهيئات العامة الاقتصادية.

    تعديل الحد الأدنى لأجور العاملين بالدولة المصرية يدخل حيز التنفيذ في أبريل 2023
    ويتضمن المشروع، الذي سيتم تطبيقه اعتباراً من أبريل 2023، تعديل قيم الحد الأدنى لإجمالي الأجور، بحيث لا يقل الحد الأدنى لأجور الموظفين والعاملين لدي الأجهزة الحكومية والهيئات العامة الخدمية والاقتصادية عن مجموعة من الأرقام المحددة لكل درجة وظيفية.
    فلا يقل الحد الأدنى لأجور الموظفين عن 10500 جنيه/ شهرياً بالنسبة للدرجة الوظيفية الممتازة أو ما يعادلها، و8500 جنيه/ شهرياً بالنسبة للدرجة الوظيفية العالية أو ما يعادلها، و7000 جنيه/ شهرياً بالنسبة لدرجة مدير عام أو ما يعادلها، و6500 جنيه/ شهرياً بالنسبة للدرجة الوظيفية الأولى أو ما يعادلها، و5500 جنيه/ شهرياً بالنسبة للدرجة الوظيفية الثانية أو ما يعادلها، و5000 جنيه/ شهرياً بالنسبة للدرجة الوظيفية الثالثة أو ما يعادلها، و4500 جنيه/ شهرياً بالنسبة للدرجة الوظيفية الرابعة أو ما يعادلها، و4000 جنيه/ شهرياً بالنسبة للدرجة الوظيفية الخامسة أو ما يعادلها، و3500 جنيه/ شهرياً بالنسبة للدرجة الوظيفية السادسة أو ما يعادلها.
    ووفق مشروع القانون يكون الحد الأدنى لإجمالي الأجر للموظف / العامل من حاملي درجة الماجستير مبلغ 6000 جنيه/ شهرياً، وحاملي درجة الدكتوراه مبلغ 7000 جنيه/ شهرياً.

    شاركها. فيسبوك تويتر بينتيريست لينكدإن Tumblr واتساب البريد الإلكتروني

    المقالات ذات الصلة

    كوريا الجنوبية تبدأ رحلة حاويات عبر القطب الشمالي

    أغسطس 25, 2026

    انخفاض الإنتاج الصناعي في السويد بنسبة 1.5% في يونيو

    أغسطس 11, 2026

    الإمارات تقلل الاعتماد على مضيق هرمز بمسارات جديدة

    يوليو 21, 2026

    توقعات تشير إلى تراجع الدولار بعد بيانات التضخم الأمريكية

    يونيو 26, 2026
    أحدث المقالات

    طيار فلاي دبي يحظى بإشادة قرقاش ومودي بعد حادث FZ1073

    أكتوبر 2, 2026

    استثمارات السياحة في الإمارات ترتفع إلى 34.4 مليار درهم

    سبتمبر 15, 2026

    كوريا الجنوبية تبدأ رحلة حاويات عبر القطب الشمالي

    أغسطس 25, 2026

    انخفاض الإنتاج الصناعي في السويد بنسبة 1.5% في يونيو

    أغسطس 11, 2026

    عمرو دياب يتألق بألبوم حبيتِك في تعاون جديد مع سوني

    يوليو 22, 2026

    الإمارات تقلل الاعتماد على مضيق هرمز بمسارات جديدة

    يوليو 21, 2026

    رئيس الدولة وأمير الكويت يبحثان التعاون المشترك

    يوليو 9, 2026

    فضيحة ومجزرة تحكيمية ضد منتخب مصر تشعل المونديال

    يوليو 8, 2026
    © 2021 اقتصاد العرب | كل الحقوق محفوظة
    • الصفحة الرئيسية
    • إتصل بنا

    اكتب كلمة البحث ثم اضغط على زر Enter